Monday, February 20, 2017

هاري بوتر و سجين أزكابان 17

هاري بوتر وسجين أزكابان أنا لا تذهب تبحث عن المتاعب. عادة ما يجد صعوبة في لي. هل أنت مجنون؟ بالطبع أنا أريد أن أترك عائلة درسلي! هل لديك منزل؟ متى يمكنني التحرك في؟ وكان أمي وأفضل صديق والده. انه قاتل مدان، لكنه كسر الخروج من السجن المعالج وانه في حالة فرار. يحب للبقاء على اتصال معي، على الرغم من ... مواكبة الأخبار ... معرفة ما اذا انا سعيد. (P.435) "... ما نريد أن يكون الولاة عنه؟ انها تريد ان تأخذ كل متعة من الحياة. أقسم أنني حتى لا جيدة. حاولنا اغلاق بيرسي في شكل هرم. ولكن أمي رصدت لنا. عواقب أفعالنا هي دائما معقدة جدا ومتنوعة، لدرجة أن التنبؤ بالمستقبل هو عمل صعب جدا في الواقع. كنت تعتقد أن القتلى ويحب علينا من أي وقت مضى ترك لنا حقا؟ كنت أعتقد أننا لا يتذكرونها بشكل أكثر وضوحا من أي وقت مضى في أوقات الشدة العظيمة؟ أنا لا blamin "يه ... لكنني يجب ان اقول يه، وأنا أعتقد أنك two'd قيمة YER صديق more'n العصي أو الفئران. ثا كل شيء. عندما يذهب المعالج خلال ثالثا الجانب المظلم هناك شيء 'ومسائل لا أحد ل' م بعد الآن ... آه، حسنا. يمكن للناس أن غبي قليلا عن حيواناتهم الاليفة. إذا قمت بعمل الفئران أفضل من بيتر البشري، وهذا ليس كثيرا أن يفخر به. نقول لهم ما تريد. ولكن جعلها سريعة، ريموس. أريد لارتكاب جريمة القتل، وسجن ل. (خريج. 350) بعد ذلك يجب أن يكون مت! مت بدلا من تخون أصدقائك، كما كنا بها من أجلك! ما كان هناك التي يمكن الحصول عليها من خلال القتال المعالج الأكثر الشر الذي كان قائما من أي وقت مضى؟ أرواح الأبرياء فقط، بيتر. هناك القذارة كافية على الجلباب لي بدونك لمسها. ما زلت لا أحب لهجة الخاص، الصبي. إذا كنت تستطيع ان تتحدث الضرب الخاصة بك في هذا الطريق عارضة، من الواضح أنها لا تصل لكم من الصعب بما فيه الكفاية. بتونيا، كنت أكتب لهم لو كنت أنت. جعل من الواضح أنك توافق على استخدام القوة المفرطة في حالة هذا الصبي. أوه، وتأتي الآن، هاري، وزارة لا يرسل الناس إلى أزكابان لتفجير العمات بهم. وبوتر، لا محاولة الفوز، لن لك؟ أو أننا سوف تكون من بين المرشحين للعام الثامن على التوالي، كما كان الأستاذ سناب نوع ما يكفي لتذكيري فقط الليلة الماضية. أود أن أؤكد لكم أنه إذا كنت تموت، لا تحتاج إلى تسليمه [المنزلية] في. آه، بالطبع، ليست هناك حاجة إلى أن أقول أكثر، ملكة جمال جرانجر. قل لي، والتي سوف تكون الموت هذا العام؟ أعطى والديك حياتهم للحفاظ على قيد الحياة، هاري. وهناك طريقة سيئة لسداد لهم - القمار التضحية من أجل كيس من الخدع السحرية. الآن، استطاعت أمي أن ثلاثة من أصدقائه بالكاد تفشل لاحظت أنني اختفت مرة واحدة في الشهر. الأول يتكون كل أنواع القصص. قلت لهم والدتي كانت مريضة، والتي كان لي في العودة إلى ديارهم لرؤيتها. شعرت بالرعب بأنهم سيتركون لي اللحظة التي اكتشفت ما كنت. ولكن بالطبع، هم، مثلك، هيرميون، وعملت من الحقيقة. وأنهم لم يهجر لي على الإطلاق. بدلا من ذلك، فعلوا شيئا بالنسبة لي من شأنه أن يجعل التحولات بلدي ليس فقط احتمالا، ولكن أفضل أوقات حياتي. أصبحوا Animagi. يجب أن تتحقق، بيتر، إذا فولدمورت لم يقتل لكم، ونحن سوف. إذا كنت تريد أن تقتل هاري، سيكون لديك لقتلنا، أيضا! وسوف يحدث هذه الليلة. سيد الظلام تقع وحدها وبلا أصدقاء، تخلى عنها أولئك الذين اتبعوا مرة واحدة. هذه الليلة، قبل منتصف الليل، سوف عبده تتحرر، وينضم سيده، وبمساعدة ذلك العبد، وسوف سيد الظلام الارتفاع مرة أخرى، أكبر وأكثر فظاعة من أي وقت مضى. أدلى كل من هاري ورون تحركات غاضبة تجاه مالفوي، ولكن هيرميون حصلت هناك أولا - صفعة! وكانت قد فرضت مالفوي على وجهه مع كل القوة البدنية التي يمكن حشده. ترنحت مالفوي. هاري، رون، وقفت كراب، وGoyle بالذهول كما أثار هيرميون يدها مرة أخرى. الفصل. 15 "، والنهائي كويديتش"، ص. 293 رون ويزلي . نعم، أنها ستفعل ذلك. سوف لا يكون لديك للقيام بكل العمل وحدها هذه المرة، هيرميون. انا سوف اساعد. هيرميون. أوه، رون! (هيرميون النائية ذراعيها حول عنقه رون وانهارت تماما رون، وتبحث مرعوبة جدا، يربت لها برعونة جدا على الجزء العلوي من الرأس..) رون ويزلي: الحق، كنت قد حصلت على نوع من عبر متزعزع ... هذا يعني أنك " إعادة ستكون لدينا "التجارب والمعاناة، آسف لذلك، ولكن هناك شيء والتي قد تكون الشمس ... تشبث ... التي تعني" سعادة كبيرة "... حتى وأنت تسير في المعاناة ولكن تكون سعيدة جدا حول هذا الموضوع. ... هاري بوتر: تحتاج العين الداخلية الخاصة بك اختبارها. هاري بوتر . أنا لا أذهب إلى أن قتل. مرآة: وتلك هي الروح، يا عزيزي. فريد ويزلي: How're نصل إلى كينغز كروس غدا يا أبي؟ آرثر ويزلي: وفي وزارة توفير السيارات الزوجين. بيرسي ويزلي: لماذا؟ جورج ويزلي: انها بسببك، بيرسي، وسوف يكون هناك أعلام صغيرة على اغطية، مع HB عليها. فريد ويزلي:. لالعملاقة كبير الرأس. العم فيرنون. ما هذا؟ إذا كان شكل آخر لمني التوقيع، كنت قد حصلت على another-- هاري بوتر. ليست كذلك. انها رسالة من بلدي عراب. العم فيرنون. عراب؟ هل تكن قد حصلت على عراب! هاري بوتر . نعم لدي. وكان أمي وأفضل صديق والده، وانه قاتل مدان، لكنه كسر الخروج من السجن المعالج وانه في حالة فرار. يحب للبقاء على اتصال معي على الرغم - مواكبة أخبار بلدي، والتحقق أنا سعيد. خريطة للالنهاب. السيد هلالي تحياته للأستاذ سناب، ويطرح له للحفاظ على أنفه كبير بشكل غير طبيعي من عمل الآخرين. يوافق السيد شوكات مع السيد هلالي، وأود أن أضيف أن الأستاذ سناب هو بوابة قبيحة. ان السيد Padfoot ترغب في تسجيل استغرابه أن احمق مثل أن أصبح من أي وقت مضى أستاذ. السيد Wormtail العطاءات الأستاذ سناب يوم جيد، وينصحه لغسل شعره، وslimeball. أستاذ تريلاوني. أي شخص مثلي لمساعدة تفسير آيات غامضة داخل الجرم السماوي بهم؟ رون. أنا لست بحاجة إلى أي مساعدة. من الواضح ما يعنيه هذا. هناك سيكون الكثير من الضباب الليلة. [في أول درس قراءة البخت، وقراءة أوراق الشاي] رون. الحق، ما ترون؟ هاري. حمولة من الاشياء البني فطير. لقد قرأت [سجين أزكابان] كثيرا أنا مريض من ذلك. أنا لم أقرأ أي من الآخرين مرارا وتكرارا عندما تحريرها، ولكن كان لي حقا في هذا الوقت. العمل الشاق، ويعيد كتابة هامة أريد أن أفعله، أكثر من، لذلك إذا كان بحاجة إلى مزيد من التخفيضات بعد ذلك، أنا مستعد لجعلها، على وجه السرعة ... J. K. رولينج. رسالة الى المحرر كما نقلت في Writelikerowling


No comments:

Post a Comment