Friday, February 24, 2017

إتش بي أو ps4_3 الآن

كتب ctfw529: كتب v_MadHatter_v: كتب RagingPickles: انها بالفعل التطبيق على PS4. أنه خرج في الشهر أو قبل ذلك على ما أعتقد. قد يكون ذلك HBO العودة، ولكنني سوف تحقق مرة أخرى في المرة القادمة أنا في. أنا متأكد إلى حد ما HBO الآن لا تطلق حتى أبريل. فمن HBO GO. كنت الصحيح الذي HBO الآن لا تطلق حتى وقت ما في شهر أبريل، ولكن التفاح يحتوي على صفقة حصرية لأول 3 أشهر لأجهزة أبل. بعد ذلك، كل شيء سوف ينزل كيف يحصل بسرعة HBO تطبيقات هناك، والتي لم تكن حتى بناء، أنها تعاقدت أنه من أصل لشركة إعلامية 3rd الطرف لبناء تطبيقات الخاصة بهم. لا يوجد جدول زمني المتوقعة لأحد، وغيرها من التفاح في هذه المرحلة. أحصل على HBO، وأنا أحب البرمجة الأصلية، ولكنها بطيئة فظيعة عندما يتعلق الأمر بالحصول على تطبيقات الخاصة بهم إلى أجهزة مختلفة، والنظر كم من الوقت استغرق لهم للحصول على التطبيق الذهاب به لPS4. بصراحة، أنا لن أحبس أنفاسي إلى الانتظار الطويلة على HBO. لول، أنت محق جدا عن كل شيء في هذا المنصب. شكرا على الرد، والمعلومات.


No comments:

Post a Comment