Tuesday, February 21, 2017

طفل uggs أنماط الكروشيه 17

الحرة الحياكة نمط: محبوك الطفل UGGS هذه UGGS طفل لطيف هي مشروع سريع لمتماسكة. سوف تحب هذا النمط الحياكة مجانا! ومتماسكة الجوارب في قطعة واحدة، لذلك لا نرى أي الاغلاق أو ينتهي إلى نسج في ويبقون على ما يرام حتى بدون أشرطة. هذه UGGS الطفل محبوك هي لقطة حديثة جميلة على حذاء قصير للأطفال طفل التقليدي. لقد قدمت عدد غير قليل من أزواج من هذه للروم، وبعضهم في القطن، وبعضهم في الصوف. أنا العاقد بطيئة، وأستطيع أن سوط زوج من هذه يصل في غضون ساعات قليلة. طفل UGGS (3-6، 6-12، 12-18 شهرا) إذا كنت تواجه مشكلة في نمط تحميله، يمكنك أيضا الحصول عليها من Craftsy، هنا. مقياس تقريبا 5-6 غرز / بوصة. الانتهاء من طول وحيد تقريبا 3.5 "/8.5cm لأصغر حجم كنت روان قطن البيما DK هذه. واستخدم الباحثون ما يزيد قليلا على نصف الكرة لأصغر حجم. إذا كنت تحب هذا النمط ثم الرجاء ان نتوقف لحظة لمثلي على الفيسبوك أو اتبعني على تويتر لمواكبة مع thingsforboys. قد ترغب أيضا نمط الحرة محبوك قبعة صغيرة. جعل قبعة صغيرة أي حجم. شكرا لزيارتكم. وآمل أن تستمتع هذا النموذج. المنزله أكثر من 150،000 مرة! وأتساءل كم عدد أزواج من طفل UGGS هناك في العالم؟ قد يعجبك ايضا. تقول ماريا دوكي يمكنك الرجاء الكتابة لي على نمط كذلك؟ أنا حقا تريد أن تجرب هذه ... أنا أحب بصدق الطريقة التي تأخذ من الوقت للإجابة على كل سؤال هنا ... مبروك على وظيفة كبيرة. إذا كنت تأتي عبر أي مشاكل عندما أبدأ هذه، وأنا أيضا سوف أترك لكم الأسئلة ... طقوس الآن أنا crotcheting ابن أخي بطانية، ولكن بالتأكيد نريد أن يحبك هذه botties ... أنا البيت لمدة شهر مع اصبع القدم مكسور ... إذا لديك أي أنماط الأخرى لطيف ش يمكن أن البريد الإلكتروني لي كذلك، وأود أن نقدر ذلك. أخي يجب أن تكون ولدت في أسابيع قليلة، ولدي أيضا 3 1/2 سنة ابنة القديمة ... أحب أن جعل لها شيئا، وكذلك ... شكرا لك ماريا Greensilver119@msn. com أنا أعمل على مشط القدم. عندما تلتقط 7 غرز على طول الجانب من مشط القدم أنا الحياكة وأنا التقاط؟ ثم تقول أن يحبك 10 ولكن كيف يمكنني متماسكة عشرة إذا كان الغزل في بداية حيث التقطت 7. Heeeelllllp 🙁 مرحبا ديان، بالنسبة لي، "التقاط" و "التقاط ومتماسكة" تعني نفس الشيء، آسف لذلك لارتباك. كنت بحاجة لالتقاط ومتماسكة غرز، لذلك الغزل الخاص بك يأتي جنبا إلى جنب مع لكم. مرحبا أنا أعمل على نمط لUGGS طفل، وأنا عالقة في البيك اب 7 غرز على مشط القدم. لا استطيع ان ارى كيف نفعل ذلك، على الرغم من قراءة تعليقات أخرى. لدي 10 غرز على بلدي الإبرة اليمنى و20 على يساري، والغزل هو في غرزة الأول على بلدي الإبرة اليسرى (في المتوسط ​​10 كما كانت)، وأنا على الجانب الخطأ. إذا كنت تلتقط على أن الإبرة اليمنى، لدي الغزل التي هي فضفاضة. ساعدنى من فضلك. يجب أن تكون على الجانب الأيمن عند التقاط غرز. تخميني هو أن قمت بتشغيل العمل حول بعد الانتهاء من الصف الأخير، في حين يجب متماسكة الصف الأخير ومن ثم البدء في التقاط دون تحول العمل حولها. امل ان يساعد. هل لديك هذا النمط في أحجام أكبر على الإطلاق؟ وسيكون بلدي 2 عاما أعشق زوج. انها في المملكة المتحدة حذاء طفل حجم 5.5. أنا جعلت هذه النعال في أكبر حجم على أمل أنها سوف تناسب لها، للأسف لا 🙁 أنها ليست بعيدة المناسب لي 9 أشهر من العمر على الرغم من! أي مساعدة على الإطلاق سيكون موضع تقدير ذلك كثيرا! أنا أميل إلى تتبع بشكل أعمى أنماط وأنا جديدة على الحياكة مع أي فكرة عن كيفية يصل حجمها - أنا أحب هذه كثيرا! شكرا. جيني 🙂 س س ليس لدي نمط أكبر، على الرغم من إذا كنت تستخدم الغزل سمكا والإبر الكبيرة التي سوف يخرج أكبر قليلا. لقد قدمت بعض التي تناسب ابني في 2.5yo بهذه الطريقة. أنا أحب هذه الجوارب، وأنا أتساءل عما اذا كان من قبل أي فرصة لديك تعليمات للاستخدام "استبعد" كنيتيرس اليد اليسرى؟ آسف، ليس لدي أي فكرة عن كيفية إرسال بريد نمط والحياكة وسلم ترك. يتم سرد نمط في Ravelry، ربما هناك شخص ما قد حصلت على مذكرات للناس اليد اليمنى. أنا الحياكة حجم 6-12 مو. كيف يمكنك أن تذهب من 52 غرزة 44 غرز في حين أن الحد فقط 2 غرز في الصف بين الاثنين؟ أيضا، على صفحة واحدة تظهر لك 3 أرقام بين قوسين و 4 أرقام على الصفحة التالية. مربك جدا!! تذهب 52-50 غرز. مجموعات 3 من الأرقام الواردة بين قوسين في نهايات تعليمات يشير إلى عدد الغرز سيكون لديك لحجم كل بعد هذه الخطوة. خلال تعليمات رقم أو يحوك / يعطى purls لأداء لأصغر حجم مع أحجام أكبر 2 بين قوسين. وآمل أن يزيل عنه. مرحبا، أنا أحب هذه UGGS وكان أول محاولة لي ولكن أنا في حيرة قليلا بهدف وحيد. * كنت أفعله أصغر حجم ونمط سوى 3 صفوف للوحيد ومن ثم ربط التي فعلت مع غرزة كيتشنر. لقد وجدت أن وحيد هو ضيق جدا وليس لطيفا ومسطح مثل لك. * أيضا، عندما قسمت غرز الإبر أكثر من 2 كان الصوف في نهاية خاطئة (انتهى بي الأمر الانزلاق غرز الإبر على مدببة مزدوجة ولكن لست متأكدا إذا كان هذا صحيحا). * وأخيرا هو التماس من غرزة كيتشنر يعني أن يذهب إلى أسفل منتصف الوحيد - لا أستطيع أن أرى ذلك على صورتك. الرجاء المساعدة تا جو مرحبا جو، يا UGGS والجوارب المحشوة فيها للصور لذلك قد تبدو قليلا أكمل وأكثر انبساطا مما لو كانوا على خلاف ذلك. وحيد على 6 صفوف وصفوف انخفاض كل تليها على التوالي متماسكة عادي. كما أنني وكيتشنر غرزة في الطريق المعاكس بحيث التماس هو في الداخل من UGGS في الصورة. أنا الآن أعتقد أنها ستكون أكثر راحة مع التماس في الخارج، وهذا هو ما يرشد النمط. نعم، سوف الغزل يكون في نهاية خاطئة عند تقسيم غرز بحيث ينزلق لهم على DPNs أو الإبر العادية (ولكن في الاتجاه المعاكس) على ما يرام. نعم، التماس على طول محور وحيد. امل ان يساعد! شكرا لمساعدتكم آبي، والاستجابة لذلك على وجه السرعة. فاتني صفوف متماسكة بين انخفاض وحيد لذلك سوف تفعل مرة أخرى. هتافات جو هذه هي الجوارب ذات مظهر رائع! أريد حقا للانتهاء منها. بدأت ولكن حصلت عالقة عندما جاء إلى التقاط 7 غرز في مشط القدم. كان الغزل العمل الخاص بي في الجزء العلوي من عملي على إبرة اليد اليسرى حيث تم الانتهاء من مشط القدم. هل يمكن أن تخبرني كيفية التقاط غرز على بلدي إبرة اليمنى مع هذه هي القضية؟ أو ربما فعلت شيئا خاطئا. شكرا مرة أخرى، راشيل الانتهاء من مشط القدم وعملك (مشط القدم) على الإبرة اليسرى. استخدام هذه الإبرة لالتقاط غرز على طول الجانب من مشط القدم التي هي الأقرب إلى رأس الإبرة. وعندها يمكنك تلبية الإبرة اليمنى وأنت غرزة على طول غرزة من الإبرة اليمنى. مرحبا، شكرا لهذا النمط جميل! كنت يجري المريض جدا ومفيدة مع كل من ردودكم 🙂 بعد قراءة كل التعليقات أنا لا تزال عالقة حقا من البيك اب 7 غرز في مشط القدم. وقد فعلت عملي (مشط القدم) انتهى على الإبرة اليمنى. ولكن بعد قراءة التعليقات لقد انتقلت هذه إلى يساري. يمكنني التقاط غرز مع بلدي الإبرة اليسرى؟ على طول الجانب الأيمن من مشط القدم؟ إذا أنا أبحث في RS. انها في الزاوية اليمنى 90. والتي لا يبدو الصحيح. يبدو صعب حقا أن تفعل ذلك حتى اعتقدت أن تحقق. أحاول التفكير في الأمر منطقيا لكنها لي الحيرة. (أنا جديدة على الحياكة، وهذا هو أصعب نمط بلدي بعد) حقا يتمتع به على الرغم من. X نعم، والتقاط غرز إبرة مع يسارك على طول الجانب الأيمن من مشط القدم. نعم انها في زاوية 90 درجة إلى غرز، ولكن هذا شيء طيب. امل ان يساعد! عملك تبدو على ما يرام في الصورة. لقد وجدت نمط UGGS الطفل على Ravelry وجعلت واحدة، يليه النمط تماما حتى السطر الأخير، ولا يمكن فهم كيفية تخلصت حتى لا يكون هناك أي التماس تحت وحيد. انتهى بي الأمر مع التماس. لقد طلبت من الناس techy على Ravelry وردودها والتقني جدا (أو الأمريكي) بالنسبة لي لفهم. لذلك هل يمكن أن يرجى شرح كيفية تقسيم غرز المتبقية على اثنين من الإبر وكيفية يلقي ظلالا شكرا ستظل هناك التماس تحت وحيد. يمكنك تقليل يشعر من خط التماس من خلال العمل على الجزء الخارجي من bootie حذاء (ليست جميلة كما، ولكن أكثر راحة) أو العمل عليه إلى الداخل. لتقسيم غرز على اثنين من الإبر، واتخاذ الإبرة ثم وضع نصف غرز على واحد DPN، والنصف الآخر على DPN آخر. كنت تحمل هذه الإبر معا في نفس اليد كما يمكنك ربط قبالة. يمكنك إما استخدام 3 إبرة ربط الخروج أو غرزة كيتشنر، التي من أي وقت مضى بك تفضل. هي أشرطة الفيديو على حد سواء المتاحة على knittinghelp. com لقد وجدت هذا طقطق هذا الصباح. منذ حفيدي هو صبي، وأنا أود بالتأكيد تجعل منه زوج أو اثنين. أنا غير قادر على العثور على التحميل نمط للطباعة. هل بإمكانك مساعدتي. شكرا شكرا جزيلا على نمط لك. تتم الألغام في 3 ساعات وخرج تماما مثل في الصور، على الرغم من أنني استخدمت خيوط مختلفة. لقد أضاف أيضا اثنين من الكريات الصغيرة في اللون الأبيض على طفلي UGGS الزرقاء. أود أن أقول أن هذا النمط غير الرائعة ^^ شكرا على ملاحظاتك. سوف تطلع اللاعبون النجوم بوم يكون مثل هذا بالإضافة لطيف لهذه. الحياكة سعيدة!


No comments:

Post a Comment